مدونة تقني مدونة تقني
random

آخر المقالات

random
random
جاري التحميل ...

نظام هواوي الجديد hongmeng بديل لنظام أندرويد

فيما يلي بعض التفاصيل حول نظام تشغيل Huawei المستقبلي Hongmeng البديل عن أندرويد


أكدت شركة Huawei لعملائها أنها ستحصل على تحديثات الأمان وخدمات ما بعد البيع لجميع هواتف وعلامات تبويب Huawei و Honor الحالية ، وسط كل هذه المناقشة ، ظهرت المزيد من المعلومات حول الخطة B OS على أرض الواقع.

فيما يلي بعض التفاصيل حول نظام تشغيل Huawei المستقبلي Hongmeng البديل عن أندرويد

ميزات النظام

وفقًا لمصدرنا ، يعتمد نظام التشغيل الجديد "Hongmeng" على نظام Linux ويستمد اسمه من الكلمة الأسطورية الصينية. يتطابق اسم مثل هذا تمامًا مع سلسلة المعالجات "Kirin" الخاصة به والتي تم اشتقاقها أيضًا من اسم المخلوق الأسطوري الخيالي "Qilin". 


يقال أيضًا أن نظام التشغيل هذا سيتم استخدامه كنظام تشغيل عالمي لمنصات متعددة بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مرة أخرى في شهر مارس ، صرح ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei ، بأننا نخطط لـ B في حالة عدم تمكن هواتف هواوي الذكية وأجهزة الكمبيوتر من استخدام نظام التشغيل Android أو Windows OS بعد التوترات بين Huawei والولايات المتحدة.


بالأمس ، علقت Google دعمها لبرنامج برنامج Huawei ورفضته ، وستفقد هواتف Huawei الذكية في المستقبل أيضًا إمكانية الوصول إلى أي من خدمات Google ، بما في ذلك متجر Play.

تأتي هذه الخطوة بعد أن أضافت الولايات المتحدة الشركة إلى قائمة (قائمة الكيانات) للشركات التي لا تستطيع الشركات الأمريكية أن تتداول معها ما لم يكن لديهم ترخيص. هذا يعني أن Huawei لا تستطيع شراء المعدات من الشركات الأمريكية دون موافقة حكومية مسبقة.


عن الكاتب

الكاتب

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة تقني